حول كلاسيس نافذة فيلم

وقد ظلت الأغشية الفيلمية الحاجبة Classis اسمًا معروفًا داخل المنازل لأكثر من 20 عامًا. ولكونها منتجة من قِبل شركة

A & B Films في عام 1989، فقد ظلت الأغشية الفيلمية الحاجبClassis دائمًا في مقدمة ثورة صناعة الأغشية الفيلمية الحاجبة.

تم تأسيس شركة A & B Films Pte Ltd في عام 1979. ولقد تطورنا في الشركة وخرجنا عن كوننا مجرد جهة تركيب تتبع وكيل / موزع للعديد من الأسماء والماركات في عالم صناعة الأغشية الفيلمية الحاجبة. في عام 1989، قررنا تصنيع منتجات الأغشية الفيلمية الحاجبة الخاصة بنا وبهذا ظهرت إلى الوجود أغشية Classis لتغطية النوافذ.

وباستخدام فقط أفضل أنواع أغشية البوليستر الخام من أفضل الموردين، تحولت الأغشية الفيلمية الحاجبة Classis إلى منتج يتميز بالتنوع وانبثق عنه منتجات جمالية جذابة وعملية تناسب الاحتياجات المختلفة سواء داخل المركبات المتنقلة أو أماكن السكن أو مقار الأعمال التجارية.

وحديثًا، أصبحت فكرة البيئة المستدامة واحدة من أهم وأسخن القضايا التي نفكر فيها. فمرة أخرى، نحن نؤكد أن الأغشية الفيلمية الحاجبة Classis تقع في مقدمة المنتجات الصديقة للبيئة وتناسب ثورة الفكرة المحافظ على البيئة.

فنحن نراقب بدقة عملية إنتاج الأغشية الفيلمية الحاجبة Classis لنتأكد من أن الغازات المنبعثة الضارة بالبيئة لا يتجاوز مقدارها الحد الأدنى. فالمواد الكيماوية التي تدخل في عملية الإنتاج يتم استخراجها أثناء معالجة الأغشية الفيلمية الحاجبة ويتم توجيهها بعد ذلك إلى محرقة لحرقها والتخلص منها. ويتم امتصاص الغازات الضارة من خلال مركبات كربونية قبل أن تنطلق هذه الغازات إلى الجو الخارجي.

كما أن الأغشية الفيلمية الحاجبة Classis عالية الأداء تعمل أيضًا على مساعدة ملاك الأبنية السكنية/التجارية في تقليل استخدام أحمال أنظمة التبريد/التدفئة لديهم مما يؤدي بدوره إلى تقليل استهلاكهم للطاقة. ويتم ذلك كله دون المساس بجودة الأغشية الفيلمية الحاجبة Classis أو بقيمها الجمالية.